Getting My التفاوض على الراتب في المقابلة الشخصية في الامارات To Work

Wiki Article



وهذا هو رهانك الأفضل أيضا للحصول على حزمة تعويضات أفضل بالإجمال، إن كانت أساس الراتب المعروض لا يتمتع بمجال كبير للمفاوضة.

نعم، يمكنك طلب زيادة في الراتب بعد توقيع العقد إذا كنت تقدم قيمة مضافة للشركة وتستحق ذلك.

تذكر قيمة المزايا الإضافية: قد يكون هناك مزايا إضافية أخرى يمكن أن تحسن قيمة العرض المقدم. تأكد من مناقشتها وضمّها في محادثات التفاوض.

This informative article and all other mental property on Bayt.com may be the residence of Bayt.com. Replica of this post in almost any form is simply permissible with published permission from Bayt.com.

كن واثقاً من نفسك، ولا تسمح لا أحد مهما كان مركزه أو منصبه على وجه الأرض أن يلعب بأعصابك و يجعلك تتوتر من أجل شئ مهما كانت قيمته ومدى أهميته لديك ومهما كنت بحاجة إلى هذا العمل من أجل المال أو الخبرة أو التجربة العملية.

من نحن

قبل أن تتطلّب أي زيادة في الراتب، قم بإجراء بحث عن متوسط رواتب المهنة في منطقتك وفي الصناعة التي تعمل بها.

"شكرا لك لعرض العمل هذا. كما تعلم، على كل حال، لقد تقدمت لشركات أخرى وقد حصلت للتو على عرض آخر.

اظهر الحماس ودلل على اجوبتك بأمثلة عملية. اشرح خبراتك ومؤهلاتك التي تناسب الوظيفة باستفاضة.

قم بالإعداد: قبل التفاوض، قم بأبحاث دقيقة لمعرفة القيمة العادلة للوظيفة والرواتب المماثلة في السوق.

اذكر اهتماماتك وأيضا جميع المهارات او الخبرات ذات الصلة بمجال العم ل الجديد. من الشائع هذه الأيام تغيير المجال الوظيفي، إلا أنه عليك أن تبرهن أنك فكرت بتمعن بشأن المقابلة الشخصية في دبي التغيير، وأن لديك اهتمام قوي بمجال العمل الجديد وأنك في وسعك استخدام بعض المهارات او التعليم أو الاتصالات في المجال الجديد.

ليس هذا وحسب، حاول أن ترتب اجتماعًا مع مديرك للتفاوض على الراتب في نهاية الأسبوع، إذ تشير العديد من دراسات علم النفس إلى أن الغالبية العظمى من الناس يكونون أقلّ تقبلا للنقاش مع بداية الأسبوع، لكنهم ومع مرور الأيام يصبحون أكثر مرونة وقابلية للتفاوض نظرًا لأن الجميع يحاول إتمام أعمالهم قبل نهاية الأسبوع.

حافظ على الإيجابية. ليس عيبا أن تقول أنك كنت تشارك كثيرا في الرياضة والأنشطة والحياة الاجتماعية، حيث أن أصحاب العمل لا يريدون تعيين إنسان آلي.

لكن ما لا يعرفه البعض أن القراءة والكتابة هما من المهارات الأساسية التي يجب على المرء اكتسابهم دون ترك أي خيار في ذلك. ولم […]

Report this wiki page